ترانسيند تكشف النقاب عن 3 وسائط تخزين محمولة رائدة لأجهزة أندرويد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2017: كشفت اليوم ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن ثلاثة وسائط تخزين محمولة مخصصة للهواتف المحمولة والأجهزة...

325 0
325 0

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2017: كشفت اليوم ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن ثلاثة وسائط تخزين محمولة مخصصة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والتي تطوّرت مع مرور الوقت لتدعم وسائط التخزين الخارجية في ظل القيود الموجودة على سعة التخزين فيها، وتضم المنتجات الجديدة:

  • بطاقة الذاكرة (UHS-I U3M) من نوع مايكرو إس دي المثالية لتخزين الفيديو بدقة 4K:

تعتبر بطاقة الذاكرة من نوع مايكرو إس دي الخيار الأفضل لزيادة سعة التخزين الخاصة بالهواتف الذكية وتنظيم بياناتها، وذلك في ظل وجود العديد من الخيارات الأخرى، وقد أطلقت شركة ترانسيند مؤخرا بطاقة الذاكرة (UHS-I U3M) من نوع مايكرو إس دي التي تتمتع بالأداء المميز وسعة التخزين الكبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من أجهزة أندرويد المتوافقة مع معيار (UHS-I). وتمتاز هذه الذاكرة بسرعات فائقة في قراءة وكتابة البيانات تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية و 60 ميجابايت في الثانية على التوالي، مما يجعلها مثالية للاستخدام لدى تسجيل الفيديو بدقة 4K أو من النوع ثلاثي الأبعاد 3D أو بالدقة العالية Full HD بكل سلاسة.

تعتمد هذه الذاكرة على شرائح فائقة الجودة من نوع (MLC NAND flash) تتمتع بالمتانة والموثوقية، وتوفر سعات تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، مما يجعلها مثالية للاستخدام مع الهواتف والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام أندرويد لتخزين الصور والفيديوهات عالية الدقة.

  • وحدة التخزين (JetFlash880) لنقل البيانات بسهولة أثناء التنقّل

صممت شركة ترانسيند وحدة التخزين (JetFlash 880) المزوّدة بمنفذ USB 3.0 لتسهيل نقل الملفات الرقمية وحفظها أثناء التنقل، وتتمتع هذه الذاكرة بسرعتها الفائقة في نقل البيانات، ويمكن وصلها مع أي جهاز مزوّد بمنفذ من نوع USB، كما أنها أسرع بـ 10 مرات من الأجهزة المزوّد بمنفذ من نوع USB 2.0. ومن جهة أخرى يتيح منفذ micro USB توصيل الذاكرة مع الأجهزة المحمولة. وتتمتع الذاكرة بهيكل معدني يتمتع بتصميمه ذو الأبعاد الصغيرة والوزن الخفيف، كما أنه مقاوم للغبار والماء في الوقت ذاته.

توفر شركة ترانسيند مع هذه الذاكرة برنامج ترانسيند إيليت (Transcend Elite) الذي يتيح إجراء عملية النسخ الاحتياطي لملفات الصور والفيديو والمستندات المختلفة المخزنة على أجهزة أندرويد المحمولة بسرعة وسهولة وبضغطة زر واحدة، ويوفر البرنامج مزايا عديدة مثل إدارة الملفات واستعراضها، وتشفيرها باستخدام تقنية التشفير (256-bit AES)، ومشاركة الملفات عبر العديد من خدمات التخزين السحابية.

 

  • قارئ بطاقات الذاكرة (RDP9 Smart Reader) لتعزيز القدرات الجوالة لأجهزة أندرويد

يعتمد هذا القارئ على منفذ micro USB بما يتيح توصيله مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد والتي تدعم تقنية (USB OTG)، ويسهّل هذا القارئ إدارة ومشاركة الملفات الرقمية بين بطاقات الذاكرة المختلفة بسرعة وسهولة، سواء كانت من نوع SD أو microSD أو من ذواكر فلاش من جهة، وبين الهواتف أو الكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام أندرويد، وذلك بسرعة وسهولة. ويمكن الاعتماد على منفذ USB الخاص بالقارئ لنقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، سواء كانت هواتف ذكية أو كمبيوترات لوحية أو كمبيوترات محمولة أو كمبيوترات مكتبية، كما يتيح هذا القارئ توصيل ملحقات الكمبيوتر مثل الماوس ولوحة المفاتيح مع أجهزة أندرويد بسهولة.

يوفر هذا القارئ منفذين لبطاقات الذاكرة ومنفذ من نوع USB، ويتمتع بأبعاده الصغيرة التي تجعل من السهل حمله في الجيب أثناء التنقل، مما يجعله خيارا رائعا لرحلات الأعمال والرحلات الشخصية. وتوفر شركة ترانسيند مع هذا القارئ تطبيق ترانسيند إيليت لتسهيل النسخ الاحتياطي للبيانات ومشاركتها بخطوات بسيطة.

In this article