شراكة بين في إم وير و جوجل لتسريع تبنّي كمبيوترات كروم بوكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2017: أعلنت اليوم شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW)، الرائدة عالمياً في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المتنقلة،...

256 0
256 0

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2017: أعلنت اليوم شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW)، الرائدة عالمياً في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المتنقلة، خلال فعاليات مؤتمر في إم وير وورلد، عن تعزيز شراكتها مع جوجل لتسريع تبنّي كمبيوترات كروم بوكس، وهي الكمبيوترات العاملة بنظام التشغيل Chrome OS  من جوجل. وستتيح حلول Workspace ONE من في إم وير من التعرّف على المستخدم بضغطة زر واحدة، كما ستتيح إدارة التطبيقات، سواء كانت في السحاب أو عبر الويب أو عبر الأنظمة الافتراضية، للمؤسسات التي تتبنى كمبيوترات كروم بوكس. وتوفر منصة Workspace ONE إمكانية إدارة الأجهزة الطرفية عبر واجهة موحّدة وتجربة موحّدة للمستخدمين لمساعدة المؤسسات على تغيير استراتيجيتها التي تقوم على إدارة التطبيقات والأجهزة بشكل منفصل والتوجه بصورة أكبر نحو التحول الرقمي.

وبهذه المناسبة، قال سوميت داوان، نائب أول للرئيس والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى VMware: “تعمل شركة في إم وير مع جوجل منذ العام 2015 لتوفير الأمن لأجهزة آندرويد والتطبيقات العاملة عليها، وتظهر هذه الشراكة مدى التزامنا بتمكين المستخدم من اختيار نوع الجهاز الذي يودّ باستخدامه، وبتوفير إمكانية تشغيل أي تطبيق على أي جهاز”.

ويوفر نظام التشغيل (Chrome OS) طبقات متعدّدة من الحماية مثل شرائح TPM المخصصة لتشفير البيانات، وأداة الإقلاع التي تقوم بكشف أي محاولة اختراق أو خطأ في النظام، وأداة لاحتواء التهديدات الأمنية بتقنية ساند بوكسينج (sandboxing)، وتقنية تشفير كامل قرص التخزين لحماية البيانات الموجودة عليه. ويساعد الاعتماد على حلول Workspace ONE مدراء تقنية المعلومات على تعزيز مستوى الحماية لدى نشر تطبيقات الويب والبرامج المقدمة على شكل خدمات على كمبيوترات كروم بوكس.

In this article