في إم وير تعين ستارلينك كأول موزع عالمي متخصص في الشبكات المعرفة بالبرمجيات

الموزع الجديد يتطلع إلى قيادة نماذج الأعمال الرقمية الجديدة في الشرق الأوسط دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2017: أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة الرائدة في تطوير حلول...

105 0
105 0

الموزع الجديد يتطلع إلى قيادة نماذج الأعمال الرقمية الجديدة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 مايو 2017: أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة الرائدة في تطوير حلول البنية التحتية السحابية وحلول الأعمال الجوالة، عن شراكة جديدة مع ستارلينك StarLink)) لمساعدة المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط على اعتماد نماذج الأعمال الرقمية الجديدة. وتعد ستارلينك موزع القيمة المضافة الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة والذي يضم أكثر من 770 شريك، والذي أصبح بموجب هذه الشراكة أول موزع متخصص في العالم لحلول لتقنيات الافتراضية للشبكات NSX، والشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN من في إم وير.

وتعد منصة في إم وير للتقنيات الافتراضية للشبكات NSX اللبنة الأساسية لحلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات SDN. ويعتمد على هذه المنصة أكثر من 2400 عميل لتأمين التطبيقات التي يمكن بناؤها وتوسعتها ضمن السحابة، ما يتيح للمؤسسات الحرية لتحقيق المزيد من الابتكار، ومواكبة العالم الرقمي الحالي، ومواصلة المراقبة والتحكم ببيئات تكنولوجيا المعلومات لديهم في الوقت ذاته.  

ومع تضاعف التهديدات الالكترونية وعرقلتها للإجراءات الأمنية التقليدية لمختلف الصناعات، يجب على المؤسسات حماية بيانات الأعمال الهامة. فباعتماد حلول الشبكة الافتراضية والشبكات المعرفة بالبرمجيات، يُمكن للمؤسسات أتمتة البنية التحتية لمراكز البيانات والتطبيقات الأمنية دون المساس بأنظمة الأمن أو مدى توفر وجاهزية التطبيقات الهامة.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن المؤسسة البحثية “مايكروماركت مونيتور”، فإن سوق الشبكات المعرفة بالبرمجيات في الشرق الأوسط وأفريقيا يسجل نمواً قوياً ويتوقع له أن يصل إلى 118 مليون دولار بحلول العام 2019. وعلى الصعيد العالمي، من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الشبكات المعرفة بالبرمجيات 70 مليار دولار بحلول العام 2024 وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن شركة “ريزيرتش آند ماركتس” لأبحاث السوق.  

وكشفت آخر أبحاث المخاطر والتهديدات الأمنية التي أجرتها شركة في إم وير أن 35% من صناع القرار في مجال تقنية المعلومات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يعتقدون أن إحدى أكبر نقاط الضعف هي التهديدات الالكترونية التي تتطور دائما بشكل أسرع وأكبر من الدفاعات التي تقابلها.  

وفي هذا السياق قال نضال عثمان، المدير العام لشركة ستارلينك: “تؤكد ستارلينك التزامها بهذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة في إم وير، كما تؤكد على تركيزها الكبير لتحقيق نمو كبير للأرباح وتوسعة نطاق توزيع حلول في إم وير للتقنيات الافتراضية للشبكات NSX في المنطقة، بالاستفادة من استراتيجيتنا الأمنية التي تساعد الشركات على تحقيق أعلى مستويات من الأمن والحماية التقنية. وسيتمكن العملاء الآن من حماية مراكز البيانات المستقبلية لديهم والاستمتاع بتجربة سحابية آمنة للغاية، مع تحقيق احتياجات الامتثال وحماية البينات من تهديدات الجيل القادم، أينما كانت”. 

ومن جانبه قال أحمد عودة، المدير العام، لشركة في إم وير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا أن تكون ستارلينك جزء من فريق عمل في إم وير كأول موزع لحلول الشبكات المعرفة بالبرمجيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والأولى على الصعيد العالمي. ستمكن هذه الشراكة العملاء في جميع أنحاء المنطقة من تسريع نشر التطبيقات الهامة للأعمال، كما ستزودهم بإمكانية التحكم اللازم لحماية أصولهم القيمة”. 

In this article