هيتاشي تمكّن العملاء من تبادل الملفات والمجلدات في أي زمان ومكان ومن أي جهاز دون المساومة على الأمن

“منصة المحتوى من أي مكان” هيتاشي توسع نطاق قدراتها المؤسسية من أجل استهداف شريحة العملاء المدركة لأهمية المستوى الأمني للخدمات المقدمة من قبل تطبيقي Box وDropbox   دبي،...

77 0
77 0

“منصة المحتوى من أي مكان” هيتاشي توسع نطاق قدراتها المؤسسية من أجل استهداف شريحة العملاء المدركة لأهمية المستوى الأمني للخدمات المقدمة من قبل تطبيقي Box وDropbox

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2017: أعلنت شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501)، اليوم أن الإصدار الأحدث من منصة المحتوى من أي مكان Content Platform Anywhere من هيتاشي يوفر الأدوات المناسبة بين أيدي الموظفين لتمكينهم من المشاركة، والإنتاج، والأداء الفعّال بدرجة أكبر. واستناداً على حزمة الخصائص والمزايا والجدران الأمنية المتكاملة على مستوى المؤسسات، تضفي منصة المحتوى من أي مكان Content Platform Anywhere من هيتاشي المزيد من القدرات التشاركية، وسهولة الاستخدام، وحماية البيانات، إلى جانب تعزيز تجربة المستخدم، ما يتيح للمؤسسات إمكانية التحول والارتقاء إلى بيئات العمل الرقمية الافتراضية، والمتنقلة، وعالية التشاركية.

وتعد منصة المحتوى من أي مكان Content Platform Anywhere من هيتاشي الحل الوحيد على مستوى الحلول المتنقلة للشركات الخاصة الذي يسمح للموظفين بالتشاركية مع زملائهم في العمل، ومع الأطراف الخارجية، من أجل تبادل الملفات أو المجلدات في أي زمان، وفي أي مكان، ومن أي جهاز، دون المساومة على المستوى الأمني، أو التحكم بمعلومات الشركة. وتوفر الخبرة الواسعة وأمن المعلومات الرائد والمتفوق على مستوى المستهلكين، الذي تتحلى به شركة هيتاشي داتا سيستمز، عروضاً متميزة تتيح لمدراء تقنية المعلومات مستوى أعلى من الشفافية، والمراقبة، وحوكمة بيانات الشركة ضمن أجهزة الكمبيوتر، وبيئات سطح المكتب الافتراضية، بالإضافة إلى دعم مفهوم استخدام الأجهزة الشخصية في العمل عبر استخدام الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية.

وفي هذا السياق، قال بوب بريمر، نائب الرئيس للمحتويات والحلول الجوالة والتحليلات لدى هيتاشي داتا سيستمز: “حققت منصة “المحتوي من أي مكان” نجاحا متواصلا لشركة هيتاشي داتا سيتمز، إذ يدرك العملاء أهمية المنصة التي لا تقتصر قدراتها على تغيير طريقة توفير الملفات للمستخدمين، بل تتعدّاها لإحداث تغيير جذري في كامل أعمالهم”.

من جانبه، قال سكوت سنكلير، كبير المحللين لدى شركة إي إس جي: “بفضل هذا الإصدار الأخير، أضحت منصة المحتوى من أي مكان Content Platform Anywhere من هيتاشي أكثر من مجرد أداة بسطية للمزامنة والمشاركة. وبوجود حزمة من التحسينات على مزايا التشاركية، وتكيف المحتوى، وحماية بيانات المستخدم، أصبحت المنصة حلاً وأساساً متنقلاً لعمليات التحول والارتقاء نحو بيئة العمل الرقمية”.

المزايا والفوائد الرئيسية تتضمن:

  • الدخول في أي زمان، ومن أي مكان، ومن أي جهاز، من أجل جمع البيانات مع الدلائل الرئيسية للسحابة، وحماية عمليات مزامنة ومشاركة ملفات المؤسسة.
  • تُبسط التشاركية الرائدة للمجموعة آلية سير العمل، كما أنها تُحسن من إنتاجية مجموعة العمل.
  • تحُدُّ آلية حماية بيانات المؤسسة والمستخدمين النهائيين من خطورة التهديدات الجديدة، بما فيها برمجيات الفدية الخبيثة، فضلاً عن تعزيزها لأمن بيانات الشرکة.
  • يوفر المستوى القوي للأمن، والبحث، والحوكمة رؤيةً ومراقبةً وامتثالاً متفوقاً ورائداً لأصول البيانات الهامة.
  • تَكيّف تجربة المستخدم العصرية، والبديهية، والمخصصة الأجهزة الجديدة.
  • خيارات تخصيص واجهة برمجة التطبيقات API تعمل على ضبط أداء هذه الحل مع مختلف أنواع المستخدمين، مع تخصيص آلية سير العمل، وتطوير التطبيقات الجديدة.
In this article