بالفيديو اول تصميم فعلي يتم تسريبه لنوت 8

  نشر موقع “سلاشلياكس” الصيني المتخصص باخبار التقنية موقع فيديو لما يزعم بأنه التصميم النهائي لجهاز سامسونج جلاجسي ٨ المنتظر اطلاقه خلال الفترة المقبلة. وفي الفيديو يظهر غطاء الشاشة...

2041 0

 

نشر موقع “سلاشلياكس” الصيني المتخصص باخبار التقنية موقع فيديو لما يزعم بأنه التصميم النهائي لجهاز سامسونج جلاجسي ٨ المنتظر اطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وفي الفيديو يظهر غطاء الشاشة الذي يبدو مشابها تماما لتصميم جلاجسي اس ٨ ، في ازلة شبه كالمة للحواف المعدنية على جوانب الجهاز، مما يبدو وكأن واجهة الجهاز عبارة عن شاشة كاملة.
ويأتي الفرق عن الجلاجسي اس ٨ بزيادة حجم الشاشة تقريبا الى ٦،١ بوصة، مع ان حجم الجهاز صغير في اليد، ويعود ذلك لاستغلال الواجهة بشكل كامل.
ومن المتوقع ان تطلق شركة سامسونغ العملاقة جهازها المنتظر في شهر اغسطس المقبل كما جرت العادة.

شاهد الفيديو من هنا:

 

In this article

ماجد الفطيم ومايكروسوفت يتعاونان عبر دايناميكس 365

أعلنت منذ يومين شركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دبي مقراً لها عن اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365ومجموعة من التطبيقات الداعمة، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين...

3849 0

أعلنت منذ يومين شركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دبي مقراً لها عن اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365ومجموعة من التطبيقات الداعمة، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين الكفاءة الداخلية عبر وحدات الأعمال المتعددة في المنظمة.

وقد تم اعتماد المشروع عبر شركة ماجد الفطيم للمشاريع، وهي الشركة المسؤولة عن الأعمال الترفيهية ضمن مجموعة ماجد الفطيم والتي تشمل ڤوكس سينما ، ماجيك بلانيت ، سكي دبي ، آي فلاي دبي، واهوو! واتر بارك ، و سيتي سنتر كلينيك، وكذلك إدارة شركة إينوفا للطاقة والمرافق ، وشراكة استراتيجية مع غورمت غولف ، اضافة إلى ذلك تدير الشركة أيضاً تجارة الأزياء والتجزئة.

كانت شركة ماجد الفطيم للمشاريع تبحث عن سبل  لجلب معلوماتها والدخول ضمن حقبة جديدة لعملياتها وعملائها ، حيث كانت استراتيجيتها للتحول الرقمي مخططة وفقاً لثلاث نقاط مهمة ، أولاً أخذت الشركة على عاتقها المضي قدماً نحو عملية التحول الرقمي من أجل “تلبية احتياجات العملاء وتسريع وتيرة الإيرادات” عن طريق استخدام التكنولوجيا ، وثانيا حاجة صانعوا القرار إلى استخدام التكنولوجيا لضمان أن تكون العمليات الداخلية للشركة فعالة قدر المستطاع ، وأخيراً حاجتها إلى برنامج يساهم في إعادة تشكيل ثقافتها المؤسسية بهدف ضمان استخدام الأدوات البرمجية بشكل فعال على جميع المستويات وكذلك تعزيز تجربة العملاء.

وقال أحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع ” تتمحور فكرة أو مفهوم السوق داخل شركة ماجد الفطيم للمشاريع في صناعة الأعمال التجارية التي من شأنها خلق لحظات عظيمة للجميع في كل يوم، وللمحافظة على تلك اللحظات الرائعة في ذاكرة العملاء وعدم انخفاض مستواها مع الوقت ، كان التحدي الرئيسي لدينا يكمن في كيفية جمع المعلومات بهدف تعلم ومعرفة من هم عملائنا داخل كل الأعمال التجارية ، ومن ثم القيام بالمشاريع  وصناعة الخدمات التي تتناسب مع تفضيلاتهم واحتياجاتهم”.

بحثت الشركة عن حل لإيجاد منصة مثالية تمكنهم من تخزين بيانات العملاء وصناعة القرار في الوقت الحقيقي ، حيث تؤمن الشركة بضرورة بناء حل فعال لإدارة المعلومات، وذلك لقدرة تلك الحلول على تمكين موظفيها من خدمة العملاء الحاليين بشكل أكثر فعالية ، وتحويل هؤلاء المتسوقين إلى عملاء دائمين للشركة ، وتأتي هذه الخطوة أيضاً كجزء من مبادرة الشركة لنقل قادتها إلى العالم الرقمي .

ويشمل ديناميكس 365 على أدوات تخطيط موارد المؤسسات المصممة خصيصاً لزيادة مستوى الانتاجية ، بالاضافة إلى تجهيز الإدارات عن طريق رفع أداء العمليات والمبيعات وخدمات العملاء والتمويل ، كما توفر تطبيقات داينامكس 365 رؤية أكبر عبر جميع الأنظمة ، حيث تسمح للعمليات بأن تكون أكثر ارتباطاً وبالتالي يتمكن قادة الأعمال من تقديم رؤى استراتيجية قائمة على البيانات من شأنها المساهمة في تحويل منظماتهم.

قامت الشركة بهدف الحصول على نظام فعال لإدارة علاقات العملاء والمعلومات “CRM” بإعتماد حزمة ديناميكس 365 التي تشمل ديناميكس AX 2012 و ديناميكسCRM ، وكذلك أوفيس 365 ، فضلاً عن تبني تقنية باور BI أداة مايكروسوفت لتحليل البيانات ، وبرامج أخرى مثل شيربوينت أون لاين وديلف.

تمكنت شركة ماجد الفطيم للمشاريع بعد إطلاق مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365 من تحقيق رؤية موحدة لعملائها ، وكذلك تحسين عملياتها الداخلية من خلال توفير للموظفين لمحة عن العملاء وكيفية تلبية احتياجاتهم وفقاً لتفضيلاتهم.

وأضاف إسماعيل: ” دايناميكس 365 الذي صممته مايكروسوفت وفقاً لإحتياجاتنا قد مكن موظفينا من تحويل خبرات العملاء إلى فرص حقيقة للبيع عبر وحدات أعمالنا ، ونتيجة لذلك فإننا نشهد زيادة في الإيرادات عبر جميع أقسامنا “.

وقال نعيم يزبك المدير الإقليمي لمجموعة المشاريع والشركاء لدى مايكروسوفت الخليج “تحتوي سحابة مايكروسوفت على جميع تطبيقات الأعمال التي سوف تحتاجها أي منظمة لتحقيق المزيد ، وقد قامت شركة ماجد الفطيم للمشاريع بإشراك كلاً من العملاء والعمليات المثلى كعنصران أساسيان لتحقيق عملية التحول الرقمي ، داينامكس 365 هو عبارة عن منصة متعددة الأغراض تعتمد على قدرات متطورة أكثر من أي وقت في تطبيق الأعمال ، وتحسين اعادة التصنيع وتعزيز الكفاءة التشغيلية”.

In this article

إنفور تسلّط الضوء على دور التقنيات الجديدة لدى شركات التصنيع في المنافسة في المستقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2017: تواجه شركات التصنيع في يومنا الحالي العديد من القرارات المعقدة المتعلقة باستثمارات تقنية المعلومات. وتتزايد الضغوط على هذه الشركات للارتقاء بمستوى...

223 0

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2017: تواجه شركات التصنيع في يومنا الحالي العديد من القرارات المعقدة المتعلقة باستثمارات تقنية المعلومات. وتتزايد الضغوط على هذه الشركات للارتقاء بمستوى الأداء؛ ومع ذلك فإن وجود استراتيجيات أعمال واضحة لا تزال بعيدة المنال. كما أن الأحاديث الكثيرة حول ما يعرف بـ “التكنولوجيا الهدامة” Disruptive Technology غالباً ما تؤدي إلى شلل في عملية اتخاذ القرارات. وباتت شركات التصنيع الحذرة تبتعد عن التبني المبكر لبعض التقنيات الرقمية المتقدمة الخاصة بالشركات، إلا أن هذا الإرجاء والتأخير يتسم بالخطورة العالية ضمن بيئات العمل الحالية التي تمتاز بالتنافسية العالية.

تسمع شركات التصنيع حالياً الكثير من الرسائل المختلفة والمختلطة حول الوضع الاقتصادي والمشهد الكلي في السوق؛ وتشكل التقلبات الموضوع الأبرز لهذه الرسائل. وتتيح الطبقة المتوسطة فرص نمو كبيرة، إذ تشير التقارير الصارة عن مؤسسة كبلينغر أن عدد المستهلكين ضمن الطبقة المتوسطة العالمية يبلغ 1.8 مليار شخص، ويتوقع أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 5 مليارات مستهلك بحلول العام 2030. وسيكون لهؤلاء المستهلكين الجدد تأثير كبير في الطلب على المنتجات. وتتوقع مؤسسة إيرنست آند يونغ ارتفاع طلب الطبقة المتوسطة العالمية من 21 ترليون دولار أمريكي حالياً ليصل إلى 56 ترليون دولار أمريكي بحلول العام 2030.

على النقيض من الطبيعة المتقلبة للمؤشرات الاقتصادية الحالية، يمكن القول أن الفوائد المحتملة للتقنيات “الهدامة” هي فوائد واضحة وضوح الشمس؛ حيث أن التقدم الحاصل في قدرات برمجيات تخطيط موارد المؤسسات باتت تسمح لشركات التصنيع تحقيق مستويات أداء أعلى وفقاً للعديد من المحللين. هذه مجرد البداية فقط؛ إذ إن الثورة التصنيعية الحالية أتت نتيجة للتقنيات الاستثنائية والتي باتت تغير من قواعد اللعبة كالحوسبة السحابية، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والبيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء، وهي ابتكارات تبشر بآفاق جديدة وواعدة للمصنعين.

إن التوقعات تبدو مذهلة، حيث أن الأرقام التي يجري التحدث عنها هي في الحقيقة أرقام كبيرة جداً يصعب فهمها أو تصديقها، فعلى سبيل المثال، تتوقع شركة ماكينزي أن تحول المؤسسات لاعتماد الأعمال الرقمية كتحليلات البيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء قد تضيف 2.2 ترليون دولار للناتج الإجمالي المحلي بحلول العام 2025. ومن أبرز هذه التوقعات المذهلة تلك المتعلقة بإنترنت الأشياء، إذ يحاول محللو الصناعة واللاعبون المؤثرين فيها تحديد الأثر البعيد لهذه التقنيات على المستهلكين، وسلاسل التوريد، ومقاولي الصيانة، ومزودي أجهزة الاستشعار، وشركات التصنيع.

إن العديد من التقنيات التي كان ينظر إليها كتقنيات “هدامة” قبل عدة سنوات قد حظيت بقبول كبير وباتت تعتبر إلى حد كبير من القدرات الواجب اقتناؤها، فعلى سبيل المثال، تحولت التقنيات والحلول التنقلية من فئة “ينصح باعتمادها” لتصبح أسلوب أساسي لدى شركات التصنيع للتواصل بين زملاء العمل والتعاون مع الشركاء، والنفاذ إلى البيانات الحساسة من أي زمان ومكان. وتشير مؤسسة IDC لأبحاث السوق إلى أن 74 بالمائة من شركات التصنيع تستخدم الحلول الجوالة حالياً، مع التوقعات بارتفاع هذا الرقم ليصل إلى 98 بالمائة بحلول العام 2020.

وبهذه المناسبة، قال طارق تامان، المدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة إنفور: “لكي تبقى على صلة مع بيئة الأعمال الحالية التي تتسم بالتنافسية العالية، يتوجب على شركات التصنيع أن تشارك بلعبتها الخاصة؛ إذ أن التبني المتأخر للحلول التقنية يمكن أن يتسبب بمشاكل خطيرة تتسبب بخسائر في الحصة السوقية والأرباح. ودائماً ما يميل شركاء سلاسل التوريد، والمقاولين والمصنعين والموردين للعمل مع الشركات التي يسهل القيام بالأعمال التجارية معها، والتي تبسط من أعمالها باستخدام التقنيات والحلول الحديثة. أما بالنسبة للشركات التي تؤخر وتماطل في تبني التقنيات الحديثة فستوصف بأنها شركات قديمة وغير مواكبة للحداثة والتطور؛ فإذا لم تقم باعتماد هذه التقنيات، فالآن هو الوقت المناسب لتبني هذه التقنيات”.

In this article

4 أدوات مفيدة على الويب يجب عليك تجربتها

Figma أداة تصميم جماعية تقوم فكرتها على استدعاء المصممين المشاركين معك في المشروع أو فريق عملك، والبدء جميعاً في التصميم في نفس الصفحة وفي نفس الوقت، يسمح التطبيق بتسجيل...

2414 0

Figma

أداة تصميم جماعية تقوم فكرتها على استدعاء المصممين المشاركين معك في المشروع أو فريق عملك، والبدء جميعاً في التصميم في نفس الصفحة وفي نفس الوقت، يسمح التطبيق بتسجيل كل الخطوات في سجل خاص بحيث يمكنك التراجع لأي مرحلة تريدها.

Data Gif Maker

من الأدوات الجديدة و البسيطة لصنع الرسوم المتحركة على الويب, أطلقتها شركة جوجل. تتيح الأداة للمستخدمين تحويل المخططات البيانية والأرقام المعقدة إلى رسوم توضيحية بصيغة GIF لتصبح أكثر متعة عند مشاركتها مع الآخرين. وهي تركز بشكل أساسي على إنشاء مقارنة بين شيئين مختلفين أو أكثر عبر إدخال المعلومات والبيانات بشكل يدوي ومن ثم تحويلها على هيئة صورة متحركة.

Prezlr

تتيح هذه الأداة  للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية التفاعلية ومشاركتها على الإنترنت بمرونة تامة. وتعتبر الأداة أحد الخيارات الفعالة للمستخدمين الذين يرغبون بمشاركة العروض التقديمية مع فرق العمل البعيدة، والحصول على ردود الأفعال والتعليقات في الوقت الحقيقي.

Alchemy

هذه الأداة مجانية و مفتوحة المصدر، تتيح لك دمج مجموعة من الصور في ملف PDF واحد بطريقة سهلة جداً أو دمجها على هيئة صورة متحركة واحدة بصيغة GIF. كل ما عليك فعله هو تنزيل الأداة على حاسبك الشخصي ومن ثم تشغيلها وإدراج الصور المراد دمجها من خلال السحب والإفلات. بعدها ستظهر لك عدة خيارات لتحويل الصورة إلى صيغة أخرى أو دمجها في ملف واحد مع إمكانية ترتيب الصور أو حذفها بسهولة تامة.

In this article

ترانسيند تكشف النقاب عن أقراص تخزين SSD ذات متانة تتماشى مع المعايير الصناعية لتعزيز الكفاءة والموثوقية

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  مايو 2017: كشفت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن قرص التخزين SSD430، وهو أحدث الأقراص الصلبة ذات الحالة...

548 0

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  مايو 2017: كشفت ترانسيند (Transcend)، الشركة الرائدة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن قرص التخزين SSD430، وهو أحدث الأقراص الصلبة ذات الحالة الساكنة (SSD) الذي يتمتع بمتانة عالية تتماشى مع المعايير الصناعية. ويعمل القرص الجديد وفق منفذ ساتا 3 الذي يتميز بسرعة تبلغ 6 جيجابت في الثانية، مما يؤمن سرعة في قراءة وكتابة البيانات تصل إلى 560 و 490 ميجابايت في الثانية على التوالي. كما يتمتع القرص الجديد بموثوقية عالية في العمل وبتصميمه الأنيق ذو الأبعاد الصغيرة. كما تم تزويد القرص بتقنيات مثل (LDPC) وكود تصحيح الأخطاء (ECC) وتقنيات متقدّمة للحماية، مما يجعله الخيار المثالي للاستخدامات الصناعية.

يعتمد القرص الجديد في تصميمه على شرائح فلاشية ثلاثية الأبعاد من نوع (MLC NAND)، ويساهم اعتماد الشرائح ثلاثية الأبعاد على الارتقاء بسرعة القرص إلى مستويات قياسية تصل إلى 560 ميجابايت في الثانية للقراءة و490 ميجابايت في الثانية للكتابة، كما أن سرعة نقل البيانات العشوائية تصل إلى مستويات قياسية تبلغ 310 ميجابايت في الثانية للقراءة و350 ميجابايت في الثانية للكتابة، كما تتميز الشرائح ثلاثية الأبعاد باستهلاكها المنخفض للطاقة والموثوقية العالية في العمل، مما يشير إلى أن ترانسيند قد صممت القرص الجديد للعمل لمدة طويلة بأداء متزن مع مختلف أنواع البيانات والتطبيقات، كما أن القرص مناسب للكمبيوترات المستخدمة في مجال الصناعة وللآلات المبرمجة وللأنظمة الصناعية الخالية من مراوح التبريد.

زودت شركة ترانسيند القرص الجديد بذاكرة كاش من نوع (DDR3 DRAM) وأخرى من نوع SLC لتسريع عملية القراءة والكتابة، إضافة إلى تقنية تصحيح الأخطاء المتقدّمة (LDPC ECC) لحماية البيانات، كما يأتي القرص بميزة (Sleep Mode) لتخفيف استهلاك الطاقة وتقنية (Power Shield) وتقنية الإدارة الذكية (Intelligent Block Management) وتقنية (Global Wear Leveling) وكل هذه التقنيات مصممة لتعزيز متانة القرص وموثوقيته في العمل.

توفر شركة ترانسيند مع هذا القرص برنامج (SSD Scope Pro)، ويتضمن أداة سهلة لمراقبة حالة وسلامة القرص ومساعدته على العمل بصورة أكثر كفاءة على المدى الطويل. ويوفر البرنامج أدوات لعرض معلومات عن القرص وتقنية (S.M.A.R.T) لفحص حالة القرص، وأدوات لفحص القرص من الأخطاء، وميزة الحذف الآمن لمحتويات القرص، ومؤشر لحالة القرص، وأداة لنسخ النظام، وأداة لمراقبة القرص عن بعد.

يتوفر القرص الجديد بسعات مختلفة تبلغ 120 و 240 جيجابايت، كما يحظى بضمان لمدة ثلاث أعوام من شركة ترانسيند.

In this article

مزايا مبتكرة من لينكسيس لمستخدمي ڤيلوب للإرتقاء بالإنترنت اللاسلكية المنزلية

“نمط التجسير” يحسّن الاتصال بمقدّم خدمة الإنترنت و”أداة الرقابة الأبوية” تعزّز الإشراف على استخدام الأطفال للإنترنت حصة الشركة من سوق الإنترنت المنزلية تتجاوز 90 بالمئة وفقاً لتقارير جي...

179 0

“نمط التجسير” يحسّن الاتصال بمقدّم خدمة الإنترنت و”أداة الرقابة الأبوية” تعزّز الإشراف على استخدام الأطفال للإنترنت

حصة الشركة من سوق الإنترنت المنزلية تتجاوز 90 بالمئة وفقاً لتقارير جي إف كي

دبي، الامارات العربية المتحدة

تتربع “لينكسيس“، إحدى أبرز الشركات في مجال حلول الشبكات المنزلية والتجارية في العالم، والتي تُعتبر أول شركة من نوعها تورّد 100 مليون جهاز توجيه (راوتر) في العالم، على عرش سوق الإنترنت اللاسلكية المنزلية الكاملة بحصة سوقية تتجاوز 90 بالمئة في منطقة الشرق الأوسط وفقاً لتقارير شركةGFK  جي إف كي.

واستطاعت “لينكسيس” أن تسرّع إقبال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط على حلول أنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية المنزلية الرئيسية Whole Home Wi-Fi Mesh، بعدما طرحت حديثاً منتجها “ڤيلوب” Velop الخاص بشبكات الإنترنت المنزلية، وقامت بإضافة مزايا تطبيقية مبتكرة، لتترك بذلك بصمة واضحة في مسيرة التحول الرقمي الشاملة التي تشهدها المنطقة.

ووفقاً لبحث أجرته “لينكسيس”، يُتوقع أن تنمو الأنظمة الشبكية المنزلية الرئيسية المتكاملة الخاصة بالإنترنت اللاسلكية بنسبة 130 بالمئة على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 200 مليون دولار بحلول العام 2018.

وتواصل الشركة استثماراتها الواسعة في المنطقة، إذ تخطط للتعاقد مع مزيد من الشركاء خلال العام الجاري، ورفع مستوى التفاعل مع مقدمي خدمات الإنترنت، فضلاً عن عزمها إحراز تقدّم أكبر في برنامجها الشهير الخاص بشركاء قنوات التوزيع لمنتجاتها.

ولا تزال منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسية لشركة “لينكسيس”، وفقاً لأمان الله خان، المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، الذي أعرب عن فخر شركته بتبوّؤها الصدارة في مجال الشبكات المتميزة، وقال: “سوف نواصل مع “ڤيلوب” تسريع الإقبال على أنظمة شبكات الإنترنت اللاسلكية المنزلية الرئيسية لتعزيز أنماط المعيشة في المنازل المتصلة بالإنترنت، ونحن مطمئنون إلى أن النظام “ڤيلوب” يتيح أفضل استخدام لشبكات الإنترنت اللاسلكية، مع سهولة تركيبه وتغطيته الشاملة لجميع أنحاء المنزل وأدائه الممتاز على أطراف الشبكة، ما يسمح لمزيد من الأجهزة الذكية بالاتصال بالشبكة”.

وأضافت “لينكسيس” ميزتين مبتكرتين إلى تطبيق “لينكسيس” للارتقاء باستخدام الإنترنت اللاسلكية من خلال الحل “ڤيلوب“؛ فأضافت إليه نمط التجسير “بريدج” Bridge، وأداة جدولة الرقابة الأبوية، التي أضافتها أيضاً إلى جميع أجهزة التوجيه الممكّنة بتطبيق “لينكسيس” (التي عُرفت سابقاً بأجهزة توجيه الإنترنت اللاسلكية الذكية من “لينكسيس”) من مجموعتي المنتجات “ماكس ستريم” و”دبليو آر تي”.

وقال دان ألبرتسون كبير مديري المنتجات لبرمجيات “لينكسيس”، إن هاتين الميزتين الجديدتين كانتا ضمن أكثر المزايا التي يطلبها المستخدمون، موضحاً أن كثيراً منهم “أبدى رغبته في اكتساب قدرة “ڤيلوب” على التجسير، التي تسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزة التوجيه المتاحة من مقدمي الخدمة بسبب اشتمالها على خدمات أخرى مثل نقل الصوت أو البث التلفزيوني عبر الإنترنت، مع الاستفادة من مزايا “ڤيلوب” في التغطية الشاملة والأداء العالي للإنترنت في المنزل”.

وأضاف: “ظلّت أداة جدولة الرقابة الأبوية ميزة متاحة في واجهة استخدام “لينكسيس” المستندة على متصفح الويب، لكن إفادات المستخدمين أظهرت حاجتهم إلى المرونة من أجل التمكّن من خلال تطبيق “لينكسيس” من إدارة الأوقات التي يُسمح لأطفالهم فيها بالوصول إلى الإنترنت عبر أجهزتهم”. وأكّد ألبرتسون أن طرح هاتين الميزتين يأتي في سياق اعتزام الشركة إضافة مزيد من المزايا إلى تطبيق “لينكسيس” خلال الأشهر المقبلة”.

نمط التجسير للحل “ڤيلوب”

لا يستطيع كثير من المستخدمين الاستغناء عن أجهزة الاتصال (المودم) والتوجيه (راوتر) التي يحصلون عليها من مقدمي خدمات الإنترنت، نظراً لكونها تمنحهم خدمات أخرى مثل نقل الصوت أو البث التلفزيوني عبر الإنترنت. لكن عندما تتم تهيئة الحلّ “ڤيلوب” بنمط التجسير وربطه بأجهزة التوجيه المتاحة من مقدمي الخدمة، سوف يصبح بمقدور الأجهزة اللاسلكية المتصلة بشبكة أجهزة التوجيه الخاصة بمقدمي الخدمة وتلك المتصلة بشبكة الإنترنت اللاسلكية الخاصة بالحل “ڤيلوب”، التواصل فيما بينها وإلغاء مشاكل الاتصال مثل الازدواجية في ترجمة عنوان الشبكة Double NAT.

أداة جدولة الرقابة الأبوية لأجهزة التوجيه الممكّنة بتطبيق “لينكسيس”

باتت أداة جدولة الرقابة الأبوية متاحة في تطبيق “لينكسيس” لمجموعات أجهزة التوجيه “ڤيلوب” و”ماكس ستريم” و”دبليو آر تي” و”إي إيه” من “لينكسيس”. وتمكّن أداة جدولة الرقابة الأبوية الوالدين من وضع برنامج يمنع وصول أجهزة الأطفال إلى الإنترنت في ساعات محددة. وتتيح إضافة هذه الميزة إلى تطبيق “لينكسيس” تمتع الوالدين بمرونة تكفل لهما من خلال أجهزتهما المحمولة التحكّم بوصول أطفالهما إلى الإنترنت.

In this article

أفضل هاتف ذكي إلى الآن يمكنك شراؤه

لقد كان عاماً رائعاً في عالم الهواتف الذكية, لقد رأينا كل شيء من إختبارات الهواتف القياسية إلى مرحلة  تفجير الهواتف و إختبارات الظروف الصعبة, حتى إن هاتف آيفون...

985 0

لقد كان عاماً رائعاً في عالم الهواتف الذكية, لقد رأينا كل شيء من إختبارات الهواتف القياسية إلى مرحلة  تفجير الهواتف و إختبارات الظروف الصعبة, حتى إن هاتف آيفون يمكنه مقاومة الرطوبة أيضاً. الهواتف الذكية كانت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا منذ ما يقرب من عقد من الزمن إلى الآن, و لكن لا تزال هناك الكثير من الأشياء المثيرة للإهتمام تحدث و تتطور مع الهواتف الذكية.

لا تزال هناك الثير من الأشياء التي تتعلق بالهواتف الذكية, و التي قد يكون من الصعب العثور على الهاتف المناسب لإحتياجاتك. بالإضافة لذلك, فإنه من الصعب أن تقوم بشراء هاتف سيء. تقريباً أي هاتف تقوم بشرائه اليوم سوف يفي بالغرض للمكالمات الطارئة مثلاً, و يملك شاشة كبيرة, عُمر بطارية موثوق بها, و كاميرا يمكنها أن تلتقط صوراً رائعة لا تُصدّق.

مُنذُ عام 2016 م هُناك إختلافات بين الهواتف الذكية, و عادةً لن يتم إكتشاف هذه الإختلافات إلا بعد شراؤها و إستخدامها. عند النظر في جميع العوامل الهامة للهاتف الذكي مثل تصميم ذو جودة عالية و كاميرا ذات دقة مذهلة و الموثوقية و التطبيقات و الدعم الفني بعد شرائه, هُناك هاتف واحد لا يزال بارزاً.

الفائز

آبل آيفون 7

على الرغم من وجود تصميم مماثل لنماذج سابقة و إثنين من الطراز الجديد, آيفون 7 (و الأخ الأكبر له 7 بلس) لا يزال أفضل هاتف ذكي لمعظم الناس. إنه ذو بنية إستثنائية تصميمه بشكلٍ جيد, كما يوفّر أداء سريع, و يملك بطارية قوية تتيح للمستخدم الإستفادة منها خلال يوم كامل. إلى جانب الكاميرا المذهلة التي تلتقط صوراً عالية الوضوح و دقة متناهية في تفاصيل الصور. مقاوم للماء و الرطوبة, لذلك يمكنك إسقطه في بركة ماء أو تسكب عليه ماء أو أي نوع من السوائل دون قلق بعد الآن.

الهاتف مألوف المظهر و يعمل تماماً مثل هاتف, لكنه أيضاً الهاتف الذكي المناسب الذي لا يسبب لك الصداع بسبب مشاكل الأعطال الإعتيادية في بقية الهواتف الذكية الأُخرى. بالإضافة إلى أن هناك أيضاً دعم العملاء, ( وهي متوفرة في البلدان التي تمتلك فروعاً لمتاجر الشركة) إذا كان هناك عطلٌ ما في الهاتف, يمكنك الذهاب إلى متجر آبل و إصلاح العطل, أو إذا كان هناك أي محلات هواتف ذكية يمكنهم إصلاحه فلا بأس إذا كانوا متخصصين بهذا الأمر.

هاتف آيفون 7 و 7بلس هي نُسخ متطابقة إلى حدٍ كبير, بإستثناء زيادة القمية النقدية بنحو 130 $ أكثر, و نسخة 7 بلس يملك شاشة أكبر كما هو معلوم, بطارية أكبر و كاميرا ثانية على خلفية الهاتف, و التي تمكنك من تكبير أقرب على الموضوعات أو إعادة تعيين كاميرات الديجيتال الرقمية مقل DSLR و التي توفر لك تأثير هذا النوع من الكاميرات. القرار بين الإثنين يعود إليك فيما إذا كنت تريد هاتف كبير أم لا.

و لكن ليس كل شيء على ما يرام مع آيفون 7, الأمر الذي سبب الإزعاج للكثير من المستخدمين هو حقيقةً أنه لا يملك مدخلاً لسماعات الأُذن القياسية, مما يعني أنك إما تحتاج إلى إستخدام سماعات الأُذن و توصيلها مع محولات خاصة, أو اللجوء إلى السماعات اللاسلكية. لكن في النهاية, الأمر أيضاً يعود إليك إذا كنت مهتماً أو تستخدم السماعات بكثرة أو قد لا تحتاجها.

على الرغم من هذا, فإن هاتف آيفون 7 لا يزال الهاتف الأفضل و نحن نوصي المستخدمين به, إنه أفضل قليلاً من الهواتف التجارية الأُخرى, و هو ما يعني أنه شيء جيد حقاً.

ماذا لو كنت لا تريد شراء هاتف آيفون؟ أو ربما لا تريد سماعات لاسلكية؟ إذاً يجب عليكإلقاء نظرة على هاتف جوجل بيكسل.

المركز الثاني

جوجل بيكسل

مثل جهاز آيفون 7, يأتي جوجل بيكسل بحجمين مختلفين, و يتميّز بأداء سريع و شاشة رائعة و عُمر بطارية موثوق بها و كاميرا مذهلة. كما أنه يمتلك مدخل لسماعة الأُذن جاك!. إنه أفضل هاتف يعمل بنظام آندرويد من أي وقتٍ مضى, و أقرب شيء إلى هذا هو أنه يتيح لك تجربة رائعة في عالم جوجل.

و كهاتف آيفون, فإن هاتف بيكسل و بيكسل XL متطابقين بالشكل, حيثُ أنه يملك شاشة أكبر بالحجم من الأُخرى و بطارية ذات عمُرٍ جيّد و زيادة قليلة بالقيمة بنحو 130 $ أيضاً  لطراز إكس إل, سوف تحصل على شاشة كبيرة و بطارية جيدة, و لكن نفس المعالج, و الكاميرا و البرمجيات. الإختلاف مع هذا الهاتف عن آيفون هو أنه لا يقاوم الماء.

In this article

Yolk .. تطبيق يساعدك على إختيار أطعمة لتناولها حسب حالتك المزاجية

تعتمد فكرة التطبيق على اختيارك للحالة المزاجية أو مشاعرك الحالية من ضمن الحالات المتوفرة، وبعدها سيقترح عليك التطبيق أطعمة أو وصفات صحية بناءً على اختيارك للحالة المزاجية. ويهدف...

543 0

تعتمد فكرة التطبيق على اختيارك للحالة المزاجية أو مشاعرك الحالية من ضمن الحالات المتوفرة، وبعدها سيقترح عليك التطبيق أطعمة أو وصفات صحية بناءً على اختيارك للحالة المزاجية. ويهدف التطبيق إلى مساعدة المستخدمين على تحسين مزاجهم وشعورهم اليومي بالاعتماد على الأطعمة والوجبات اليومية والتي من شأنها التأثير المباشرة على التركيز والحالة المزاجية.

و يسمح لك التطبيق بإمكانية اختيار الحالة المزاجية من بين 8 حالات جاهزة، مع دعمه لإمكانية تحديد الحالة المزاجية عبر التقاط صورة سيلفي وذلك بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يعتمد عليها التطبيق. كما يزوّدك التطبيق بمجموعة شاملة من المقالات و المواضيع القيّمة حول تأثير الطعام على الحالة المزاجية وكيفية تأثر الدماغ والجسم بهذه الأطعمة.

التطبيق متوفر حالياً لمستخدمي أجهزة نظام التشغيل آندرويد و يمكن تنزيله من هنا.

In this article

سيناتور أمريكي يستبدل واتساب بتطبيق سيغنال لرسائل أكثر أماناً

طوّرت شركة Open Whisper Systems تطبيقها Signal “سيغنال” على نظام iOS، والذي يختص بالدردشة الآمنة والمشفرة للغاية، حيثُ اكتسب التطبيق شعبية قوية في 2015 بعد التوصية به من...

595 0

طوّرت شركة Open Whisper Systems تطبيقها Signal “سيغنال” على نظام iOS، والذي يختص بالدردشة الآمنة والمشفرة للغاية، حيثُ اكتسب التطبيق شعبية قوية في 2015 بعد التوصية به من قبل إدوارد سنودن، و هو العميل السابق لوكالة الأمن القومي. و تشتهر الشركة بتطوير تطبيقات التشفير والحماية على الهواتف المحمولة، كما أن التطبيق نال شهرة بين المستخدمين كونه يفعل ما يقول دون أي نقص يُذكر، وذلك بإعتماده على مبدأ التشفير من النهاية إلى النهاية “end-to-end”، التي تم طرحه مؤخرًا لأكثر من 1 مليار مستخدم في تطبيق التراسل الشهير واتساب.

حصل مجلس الشيوخ الأمريكي على تصريح للبدء في استخدام تطبيق الهاتف المشفر “سيغنال” وفقاً لما جاء في رسالة من مكتب السيناتور “رون ويدن”.

الجدير بالذكرأن تطبيق Signal “سيغنال” على الهواتف الذكيّة يدعم تشفير المحادثات النصيّة والصوتية على حد سواء، أما على سطح المكتب حاليًا فقط يدعم المحادثات النصيّة، ولتحميله والإستفادة منه يمكنك تحميل الإضافة من  هنا.

In this article

ألمانيا تعترف بعملة بتكوين فما هي حقيقة هذه العملة؟

البِتكويْن عملة رقمية إفتراضية ظهرت في العالم الرقمي في عام 2009 م , لا حكومة تطبعها و لا يوجد بنكوك تصرفها, البتكوين عبارة عن عملة للتعامل بين الأفراد...

575 0

البِتكويْن عملة رقمية إفتراضية ظهرت في العالم الرقمي في عام 2009 م , لا حكومة تطبعها و لا يوجد بنكوك تصرفها, البتكوين عبارة عن عملة للتعامل بين الأفراد مباشرة على الإنترنت بدون وجود وسيط وهي تكتسب قوتها من اتفاق المتعاملين بها على ذلك.

ويمكن للمستخدم أن يقوم بإستبدالها بالدولار أو اليورو أوحتى بإمكانه الشراء بها, عملة بِتكويْن يتم استخراجها تماماً مثل معدن الذهب و يقوم بذلك أشخاص مثل عمال المناجم إلا أن الأداة تختلف فعمال مناجم البِتكويْن يستخدمون أجهزة حواسيب فائقة القوة يقومون من خلال هذه الحواسيب على حل مسائل رياضية معقدة جداً و بذلك يحصلون على العملة.

و بإعتبار البِتكويْن كالذهب فهي عملة محدودة, فنظام عملها يجعل الكمية المتاحة منها 21 محدودة حيثُ تبلغ  مليون وحدة فقط و سوف ينتهي إستخراج هذه العملة بحلول عام 2140 م.

عمليات البيع و الشراء بهذه العملة يتم تسجيلها في ملف واحد و يطلق عليه إسم “بلوك شاين” وهو ملف دائم التحديث مع إنتقال البِتكويْن من حساب لآخر, ولهذا فإن عملية تزوير البِتكويْن شبه مستحيلة.  وإذا أراد المستخدم أن يحتفظ بهذه العملة يجب عليه أن يمتلك محفظة إلكترونية و هناك الكثيرمن الشرات التي توفر هذه الخدمة.

عملة البِتكويْن تتغلب على تقلبات الإقتصاد و سيطرة البنوك, لأن التحويلات بين الأفراد فيها مجانية . إلا أن المشكلة الوحيدة في المحفظات الإلكترونية هي أنها عرضة للإختراق و بالتالي سرقة هذه العملة من قبل القراصنة.

حسب ما ذكرت ديزني مؤخراً فإن أحدث أفلام سلسلة “قراصنة الكاريبي” تعرض لعملية قرصنة، والقراصنة يطالبون بدفع فدية ضخمة بعملة “البِتكويْن” الرقمية مقابل عدم نشره على الإنترنت.

الإعتراف الدولي: 
تعد ألمانيا الدولة الوحيدة التي اعترفت رسميا بعملة بِتْكُويْن بأنها نوع من النقود الإلكترونية، وبهذا اعتبرت الحكومة الألمانية أنها تستطيع فرض الضريبة على الأرباح التي تحققها الشركات التي تتعامل بـ”بِتْكُويْن”، في حين تبقى المعاملات المالية الفردية معفية من الضرائب.

وكان قاضٍ فدرالي في الولايات المتحدة قد حكم مؤخرا بأن بِتْكُويْن هي عملة ونوع من أنواع النقد، ويمكن أن تخضع للتنظيم الحكومي، لكن الولايات المتحدة لم تعترف بالعملة رسميا بعد.

ويرى البعض أن الاعتراف الرسمي يحمل جانبا إيجابيا، وهو إعطاء العملة المزيد من الشرعية، في حين يرى آخرون أن هذا قد يفتح الباب إلى مزيد من تنظيم العملة وربطها بالحكومات، وهذا يتعارض مع إحدى ميزات بِتْكُويْن كعملة غير خاضعة لأي جهة.

In this article

ماجد الفطيم ومايكروسوفت يتعاونان عبر دايناميكس 365

أعلنت منذ يومين شركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دبي مقراً لها عن اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365ومجموعة من التطبيقات الداعمة، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين...

3849 0

أعلنت منذ يومين شركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دبي مقراً لها عن اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365ومجموعة من التطبيقات الداعمة، وذلك بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين الكفاءة الداخلية عبر وحدات الأعمال المتعددة في المنظمة.

وقد تم اعتماد المشروع عبر شركة ماجد الفطيم للمشاريع، وهي الشركة المسؤولة عن الأعمال الترفيهية ضمن مجموعة ماجد الفطيم والتي تشمل ڤوكس سينما ، ماجيك بلانيت ، سكي دبي ، آي فلاي دبي، واهوو! واتر بارك ، و سيتي سنتر كلينيك، وكذلك إدارة شركة إينوفا للطاقة والمرافق ، وشراكة استراتيجية مع غورمت غولف ، اضافة إلى ذلك تدير الشركة أيضاً تجارة الأزياء والتجزئة.

كانت شركة ماجد الفطيم للمشاريع تبحث عن سبل  لجلب معلوماتها والدخول ضمن حقبة جديدة لعملياتها وعملائها ، حيث كانت استراتيجيتها للتحول الرقمي مخططة وفقاً لثلاث نقاط مهمة ، أولاً أخذت الشركة على عاتقها المضي قدماً نحو عملية التحول الرقمي من أجل “تلبية احتياجات العملاء وتسريع وتيرة الإيرادات” عن طريق استخدام التكنولوجيا ، وثانيا حاجة صانعوا القرار إلى استخدام التكنولوجيا لضمان أن تكون العمليات الداخلية للشركة فعالة قدر المستطاع ، وأخيراً حاجتها إلى برنامج يساهم في إعادة تشكيل ثقافتها المؤسسية بهدف ضمان استخدام الأدوات البرمجية بشكل فعال على جميع المستويات وكذلك تعزيز تجربة العملاء.

وقال أحمد جلال إسماعيل الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للمشاريع ” تتمحور فكرة أو مفهوم السوق داخل شركة ماجد الفطيم للمشاريع في صناعة الأعمال التجارية التي من شأنها خلق لحظات عظيمة للجميع في كل يوم، وللمحافظة على تلك اللحظات الرائعة في ذاكرة العملاء وعدم انخفاض مستواها مع الوقت ، كان التحدي الرئيسي لدينا يكمن في كيفية جمع المعلومات بهدف تعلم ومعرفة من هم عملائنا داخل كل الأعمال التجارية ، ومن ثم القيام بالمشاريع  وصناعة الخدمات التي تتناسب مع تفضيلاتهم واحتياجاتهم”.

بحثت الشركة عن حل لإيجاد منصة مثالية تمكنهم من تخزين بيانات العملاء وصناعة القرار في الوقت الحقيقي ، حيث تؤمن الشركة بضرورة بناء حل فعال لإدارة المعلومات، وذلك لقدرة تلك الحلول على تمكين موظفيها من خدمة العملاء الحاليين بشكل أكثر فعالية ، وتحويل هؤلاء المتسوقين إلى عملاء دائمين للشركة ، وتأتي هذه الخطوة أيضاً كجزء من مبادرة الشركة لنقل قادتها إلى العالم الرقمي .

ويشمل ديناميكس 365 على أدوات تخطيط موارد المؤسسات المصممة خصيصاً لزيادة مستوى الانتاجية ، بالاضافة إلى تجهيز الإدارات عن طريق رفع أداء العمليات والمبيعات وخدمات العملاء والتمويل ، كما توفر تطبيقات داينامكس 365 رؤية أكبر عبر جميع الأنظمة ، حيث تسمح للعمليات بأن تكون أكثر ارتباطاً وبالتالي يتمكن قادة الأعمال من تقديم رؤى استراتيجية قائمة على البيانات من شأنها المساهمة في تحويل منظماتهم.

قامت الشركة بهدف الحصول على نظام فعال لإدارة علاقات العملاء والمعلومات “CRM” بإعتماد حزمة ديناميكس 365 التي تشمل ديناميكس AX 2012 و ديناميكسCRM ، وكذلك أوفيس 365 ، فضلاً عن تبني تقنية باور BI أداة مايكروسوفت لتحليل البيانات ، وبرامج أخرى مثل شيربوينت أون لاين وديلف.

تمكنت شركة ماجد الفطيم للمشاريع بعد إطلاق مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365 من تحقيق رؤية موحدة لعملائها ، وكذلك تحسين عملياتها الداخلية من خلال توفير للموظفين لمحة عن العملاء وكيفية تلبية احتياجاتهم وفقاً لتفضيلاتهم.

وأضاف إسماعيل: ” دايناميكس 365 الذي صممته مايكروسوفت وفقاً لإحتياجاتنا قد مكن موظفينا من تحويل خبرات العملاء إلى فرص حقيقة للبيع عبر وحدات أعمالنا ، ونتيجة لذلك فإننا نشهد زيادة في الإيرادات عبر جميع أقسامنا “.

وقال نعيم يزبك المدير الإقليمي لمجموعة المشاريع والشركاء لدى مايكروسوفت الخليج “تحتوي سحابة مايكروسوفت على جميع تطبيقات الأعمال التي سوف تحتاجها أي منظمة لتحقيق المزيد ، وقد قامت شركة ماجد الفطيم للمشاريع بإشراك كلاً من العملاء والعمليات المثلى كعنصران أساسيان لتحقيق عملية التحول الرقمي ، داينامكس 365 هو عبارة عن منصة متعددة الأغراض تعتمد على قدرات متطورة أكثر من أي وقت في تطبيق الأعمال ، وتحسين اعادة التصنيع وتعزيز الكفاءة التشغيلية”.

In this article

Contemporary Language Wars, php vs Python vs Ruby

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

2578 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

4 أدوات مفيدة على الويب يجب عليك تجربتها

Figma أداة تصميم جماعية تقوم فكرتها على استدعاء المصممين المشاركين معك في المشروع أو فريق عملك، والبدء جميعاً في التصميم في نفس الصفحة وفي نفس الوقت، يسمح التطبيق بتسجيل...

2414 0

Figma

أداة تصميم جماعية تقوم فكرتها على استدعاء المصممين المشاركين معك في المشروع أو فريق عملك، والبدء جميعاً في التصميم في نفس الصفحة وفي نفس الوقت، يسمح التطبيق بتسجيل كل الخطوات في سجل خاص بحيث يمكنك التراجع لأي مرحلة تريدها.

Data Gif Maker

من الأدوات الجديدة و البسيطة لصنع الرسوم المتحركة على الويب, أطلقتها شركة جوجل. تتيح الأداة للمستخدمين تحويل المخططات البيانية والأرقام المعقدة إلى رسوم توضيحية بصيغة GIF لتصبح أكثر متعة عند مشاركتها مع الآخرين. وهي تركز بشكل أساسي على إنشاء مقارنة بين شيئين مختلفين أو أكثر عبر إدخال المعلومات والبيانات بشكل يدوي ومن ثم تحويلها على هيئة صورة متحركة.

Prezlr

تتيح هذه الأداة  للمستخدمين إنشاء العروض التقديمية التفاعلية ومشاركتها على الإنترنت بمرونة تامة. وتعتبر الأداة أحد الخيارات الفعالة للمستخدمين الذين يرغبون بمشاركة العروض التقديمية مع فرق العمل البعيدة، والحصول على ردود الأفعال والتعليقات في الوقت الحقيقي.

Alchemy

هذه الأداة مجانية و مفتوحة المصدر، تتيح لك دمج مجموعة من الصور في ملف PDF واحد بطريقة سهلة جداً أو دمجها على هيئة صورة متحركة واحدة بصيغة GIF. كل ما عليك فعله هو تنزيل الأداة على حاسبك الشخصي ومن ثم تشغيلها وإدراج الصور المراد دمجها من خلال السحب والإفلات. بعدها ستظهر لك عدة خيارات لتحويل الصورة إلى صيغة أخرى أو دمجها في ملف واحد مع إمكانية ترتيب الصور أو حذفها بسهولة تامة.

In this article

بالفيديو اول تصميم فعلي يتم تسريبه لنوت 8

  نشر موقع “سلاشلياكس” الصيني المتخصص باخبار التقنية موقع فيديو لما يزعم بأنه التصميم النهائي لجهاز سامسونج جلاجسي ٨ المنتظر اطلاقه خلال الفترة المقبلة. وفي الفيديو يظهر غطاء الشاشة...

2041 0

 

نشر موقع “سلاشلياكس” الصيني المتخصص باخبار التقنية موقع فيديو لما يزعم بأنه التصميم النهائي لجهاز سامسونج جلاجسي ٨ المنتظر اطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وفي الفيديو يظهر غطاء الشاشة الذي يبدو مشابها تماما لتصميم جلاجسي اس ٨ ، في ازلة شبه كالمة للحواف المعدنية على جوانب الجهاز، مما يبدو وكأن واجهة الجهاز عبارة عن شاشة كاملة.
ويأتي الفرق عن الجلاجسي اس ٨ بزيادة حجم الشاشة تقريبا الى ٦،١ بوصة، مع ان حجم الجهاز صغير في اليد، ويعود ذلك لاستغلال الواجهة بشكل كامل.
ومن المتوقع ان تطلق شركة سامسونغ العملاقة جهازها المنتظر في شهر اغسطس المقبل كما جرت العادة.

شاهد الفيديو من هنا:

 

In this article

هناك الكثير من عشاق الرسم, لكن أيضاً هناك الكثير منهم لا يتقنون الرسم الرقمي و الذي يكون بإستخدام الألواح الذكية مثل Wacom والذي يعتبره البعض مرتفع الثمن بإختلاف أنواعه. وإذا ترغب في أن تقوم بالرسم عن طريق هاتفك المحمول، فإن تطبيق SketchAR قد يكون أحد الخيارات الجديدة والملائمة لك.
تعتمد فكرة التطبيق على حمل الهاتف بيد وتتبع رسم الصورة على الورقة بيد أخرى، وذلك عبر تحويلها على هيئة خطوط افتراضية رقمية قابلة للرسم.
و يُساعد التطبيق المستخدمين الذين يحبون الرسم لكنهم لا يمتلكون الكثير من المهارات التي تُمكنهم من الرسم الإحترافي، حيث يمكن الاستفادة منه للتدريب على الرسم بطريقة فعالة.
وينصح فريق تطوير التطبيق بأن تكون الغرفة التي تجلس داخلها أثناء الرسم تكون مضاءة بشكل جيد لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح مع ورق بحجم A4 فقط.
تطبيق SketchAR متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويُمكن لمستخدمي آي أو إس تنزيله من هنا.
ومن المتوقع إطلاق التطبيق على نظام أندرويد قريباً.
“فيديو”

In this article

أفضل هاتف ذكي إلى الآن يمكنك شراؤه

لقد كان عاماً رائعاً في عالم الهواتف الذكية, لقد رأينا كل شيء من إختبارات الهواتف القياسية إلى مرحلة  تفجير الهواتف و إختبارات الظروف الصعبة, حتى إن هاتف آيفون...

985 0

لقد كان عاماً رائعاً في عالم الهواتف الذكية, لقد رأينا كل شيء من إختبارات الهواتف القياسية إلى مرحلة  تفجير الهواتف و إختبارات الظروف الصعبة, حتى إن هاتف آيفون يمكنه مقاومة الرطوبة أيضاً. الهواتف الذكية كانت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا منذ ما يقرب من عقد من الزمن إلى الآن, و لكن لا تزال هناك الكثير من الأشياء المثيرة للإهتمام تحدث و تتطور مع الهواتف الذكية.

لا تزال هناك الثير من الأشياء التي تتعلق بالهواتف الذكية, و التي قد يكون من الصعب العثور على الهاتف المناسب لإحتياجاتك. بالإضافة لذلك, فإنه من الصعب أن تقوم بشراء هاتف سيء. تقريباً أي هاتف تقوم بشرائه اليوم سوف يفي بالغرض للمكالمات الطارئة مثلاً, و يملك شاشة كبيرة, عُمر بطارية موثوق بها, و كاميرا يمكنها أن تلتقط صوراً رائعة لا تُصدّق.

مُنذُ عام 2016 م هُناك إختلافات بين الهواتف الذكية, و عادةً لن يتم إكتشاف هذه الإختلافات إلا بعد شراؤها و إستخدامها. عند النظر في جميع العوامل الهامة للهاتف الذكي مثل تصميم ذو جودة عالية و كاميرا ذات دقة مذهلة و الموثوقية و التطبيقات و الدعم الفني بعد شرائه, هُناك هاتف واحد لا يزال بارزاً.

الفائز

آبل آيفون 7

على الرغم من وجود تصميم مماثل لنماذج سابقة و إثنين من الطراز الجديد, آيفون 7 (و الأخ الأكبر له 7 بلس) لا يزال أفضل هاتف ذكي لمعظم الناس. إنه ذو بنية إستثنائية تصميمه بشكلٍ جيد, كما يوفّر أداء سريع, و يملك بطارية قوية تتيح للمستخدم الإستفادة منها خلال يوم كامل. إلى جانب الكاميرا المذهلة التي تلتقط صوراً عالية الوضوح و دقة متناهية في تفاصيل الصور. مقاوم للماء و الرطوبة, لذلك يمكنك إسقطه في بركة ماء أو تسكب عليه ماء أو أي نوع من السوائل دون قلق بعد الآن.

الهاتف مألوف المظهر و يعمل تماماً مثل هاتف, لكنه أيضاً الهاتف الذكي المناسب الذي لا يسبب لك الصداع بسبب مشاكل الأعطال الإعتيادية في بقية الهواتف الذكية الأُخرى. بالإضافة إلى أن هناك أيضاً دعم العملاء, ( وهي متوفرة في البلدان التي تمتلك فروعاً لمتاجر الشركة) إذا كان هناك عطلٌ ما في الهاتف, يمكنك الذهاب إلى متجر آبل و إصلاح العطل, أو إذا كان هناك أي محلات هواتف ذكية يمكنهم إصلاحه فلا بأس إذا كانوا متخصصين بهذا الأمر.

هاتف آيفون 7 و 7بلس هي نُسخ متطابقة إلى حدٍ كبير, بإستثناء زيادة القمية النقدية بنحو 130 $ أكثر, و نسخة 7 بلس يملك شاشة أكبر كما هو معلوم, بطارية أكبر و كاميرا ثانية على خلفية الهاتف, و التي تمكنك من تكبير أقرب على الموضوعات أو إعادة تعيين كاميرات الديجيتال الرقمية مقل DSLR و التي توفر لك تأثير هذا النوع من الكاميرات. القرار بين الإثنين يعود إليك فيما إذا كنت تريد هاتف كبير أم لا.

و لكن ليس كل شيء على ما يرام مع آيفون 7, الأمر الذي سبب الإزعاج للكثير من المستخدمين هو حقيقةً أنه لا يملك مدخلاً لسماعات الأُذن القياسية, مما يعني أنك إما تحتاج إلى إستخدام سماعات الأُذن و توصيلها مع محولات خاصة, أو اللجوء إلى السماعات اللاسلكية. لكن في النهاية, الأمر أيضاً يعود إليك إذا كنت مهتماً أو تستخدم السماعات بكثرة أو قد لا تحتاجها.

على الرغم من هذا, فإن هاتف آيفون 7 لا يزال الهاتف الأفضل و نحن نوصي المستخدمين به, إنه أفضل قليلاً من الهواتف التجارية الأُخرى, و هو ما يعني أنه شيء جيد حقاً.

ماذا لو كنت لا تريد شراء هاتف آيفون؟ أو ربما لا تريد سماعات لاسلكية؟ إذاً يجب عليكإلقاء نظرة على هاتف جوجل بيكسل.

المركز الثاني

جوجل بيكسل

مثل جهاز آيفون 7, يأتي جوجل بيكسل بحجمين مختلفين, و يتميّز بأداء سريع و شاشة رائعة و عُمر بطارية موثوق بها و كاميرا مذهلة. كما أنه يمتلك مدخل لسماعة الأُذن جاك!. إنه أفضل هاتف يعمل بنظام آندرويد من أي وقتٍ مضى, و أقرب شيء إلى هذا هو أنه يتيح لك تجربة رائعة في عالم جوجل.

و كهاتف آيفون, فإن هاتف بيكسل و بيكسل XL متطابقين بالشكل, حيثُ أنه يملك شاشة أكبر بالحجم من الأُخرى و بطارية ذات عمُرٍ جيّد و زيادة قليلة بالقيمة بنحو 130 $ أيضاً  لطراز إكس إل, سوف تحصل على شاشة كبيرة و بطارية جيدة, و لكن نفس المعالج, و الكاميرا و البرمجيات. الإختلاف مع هذا الهاتف عن آيفون هو أنه لا يقاوم الماء.

In this article

بالو ألتو نتوركس تشارك مؤسسة الأبحاث IDC في جهودها للتوعية بمخاطر الأمن الإلكتروني

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2017: أعلنت بالو ألتو نتوركس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في تطوير الجيل القادم من الحلول الأمنية، عن...

829 0

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2017: أعلنت بالو ألتو نتوركس (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في تطوير الجيل القادم من الحلول الأمنية، عن مشاركتها في مؤتمر أن المعلومات المتنقل في الشرق الأوسط 2017 الذي تنظمه مؤسسة أبحاث السوق العالمية IDC.

وسيجوب مؤتمر أمن المعلومات المتنقل عدد من المدن الرئيسية في المنطقة، حيث بدأ في الدوحة (بتاريخ 27 أبريل)، وجدة (بتاريخ 1 مايو)، والرياض (بتاريخ 3 مايو)، ثم ينتقل إلى أبوظبي (بتاريخ 11 مايو)، ومسقط (بتاريخ 15 مايو)، وعمّان (بتاريخ 17 مايو)، عقب الجولات الناجحة التي قام بها في كل من الكويت والمنامة.

وأشارت مؤسسة الأبحاث العالمية IDC إلى أن مسألة الحفاظ على الأمن لا تزال تمثل التحدي الأبرز الذي يواجه مدراء تقنية المعلومات في المنطقة. كما إن زيادة الوعي والمعرفة حول تأثير الحوادث الأمنية على مسيرة نمو الشركات والأعمال التجارية قد ساهم في زيادة معدلات الإنفاق على الحلول والتقنيات الأمنية، إذ يتوقع يصل معدل الإنفاق هذه السنة على أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا مستوى قياسي يقدر بملياري دولار أمريكي. وستشمل أولويات الاستثمار، في هذا السياق، كلاً من إدارة التهديدات، ومعالجة الامتثال، وإدارة الأمن، والإزالة التلقائية للبرمجيات الخبيثة، إلى جانب أمن الأجهزة المحمولة.

ومع شروع العديد من دول المنطقة بطرح وتنفيذ مبادرات أساسية لتحقيق التحول الرقمي كالمدن الذكية والحكومات الذكية، نجد أن المشهد الأمني يتطور بوتيرة متسارعة.

في هذا السياق قال طارق عباس، مدير هندسة النظم في الأسواق الصاعدة لدى بالو ألتو نتوركس: “يتوجب علينا توحيد الجهود عندما يتعلق الأمر بحماية الأصول الهامة للمؤسسات العاملة في ظل الاقتصاد الرقمي والمتمثلة بالمعلومات؛ كما نشجع بدورنا على اتباع نهج الفكر الوقائي على مستوى الإدارة التنفيذية، وبتنا نشهد تحول متزايد في هذا الاتجاه من قبل عملائنا. يعتمد أسلوبنا على تحقيق التكامل بين الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا لحماية المؤسسات من الهجمات الإلكترونية المعروفة والمجهولة التي تستهدف السحابة، والتجهيزات الشبكية الفعلية والافتراضية”.

وأضاف عباس، قائلاً: “يجب أن ينصب التركيز دائماً على الوقاية، وليس الكشف”.

من جانبها قالت ميغها كومار، مديرة الأبحاث البرمجيات لمؤسسة IDC في الشرق الأوسط وأفريقيا: “ينظر صُنّاع القرار في مجال تقنية المعلومات في الشرق الأوسط إلى حلول الأمن الالكترونية باعتبارها التكنولوجيا الأكثر أهمية، والقادرة على دعم وتمكين عمليات التحول الرقمي في مؤسساتهم. وفي ظل تحول الاقتصاد الرقمي إلى حقيقة واقعة، ينبغي على الاستراتيجيات الأمنية احتضان النظم الداخلية، بالإضافة إلى النظم التي يستخدمها المستخدمون النهائيون والموردون. وهكذا، يجب على مدراء المعلوماتية العمل على وضع خطط استباقية للتخفيف من المخاطر الأمنية، وفي الوقت ذاته دعم برنامج العمل الخاص بالتحول الرقمي في الشركات. وسيحظى هذا الأمر بتركيز كبير خلال مؤتمر أن المعلومات المتنقل 2017 الذي تنظمه مؤسسة الأبحاث IDC”.

ويسعى مؤتمر أمن المعلومات المتنقل إلى تعزيز العلاقة بين البائعين والمستخدمين النهائيين ومدراء المعلوماتية، ومناقشة الفرص والتحديات المتعلقة بمختلف المواضيع الأمنية التي تواجه الشركات في المنطقة. ومن خلال الانخراط مع الشركات التي تخطط لاستغلال القدرات الرقمية، تتطلع مؤسسة IDC إلى زيادة مستوى الوعي بالمخاطر المرتبطة بالأمن، والتأكيد على أهمية الاستثمار بمسائل الأمن وحماية المعلومات.

وتعتبر شركة بالو ألتو نتوركس من الشركات الرائدة في مجال تطوير الجيل القادم من حلول الجدران الأمنية، وتؤمن بأن اتباع منهجية قائمة على الوقاية يوفر للمؤسسات أنظمة أمنية أكثر تطوراً وقدرة على تحديد التهديدات المعروفة والمجهولة، والحد منها بالزمن الحقيقي.

وشركة بالو ألتو نتوركس هي الراعي الذهبي للحملة الترويجية لأمن تقنية المعلومات في الرياض، كما أنها الراعي البلاتيني لهذه الجولة في المدن الأخرى في الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات حول تواريخ ومواقع الحملة الترويجية لأمن تقنية المعلومات في الشرق الأوسط، بإمكانكم زيارة الروابط التالية: أبو ظبي، مسقط، قطر، البحرين، الكويت.

In this article

مايكروسوفت وأرابسك ترعيا يوم تكنولوجيا المعلومات لشركات النفط فى الكويت

تستعرض مايكروسوفت إمكانات إنترنت الأشياء التي تعمل على دفع عجلة التحول الرقمي داخل قطاع النفط والغاز الكويت: شاركتا كلا من مايكروسوفت و مجموعة أرابسك في «يوم تقنية المعلومات...

797 0

تستعرض مايكروسوفت إمكانات إنترنت الأشياء التي تعمل على دفع عجلة التحول الرقمي داخل قطاع النفط والغاز

الكويت: شاركتا كلا من مايكروسوفت و مجموعة أرابسك في «يوم تقنية المعلومات لشركات النفط – K IT Day» لهذا العام ، وهو فعالية تجمع العاملين في قطاع النفط والغاز سوياً من كافة أرجاء الدولة كي يناقشوا أحدث التقنيات في هذا المجال.

تقدمت مجموعة أرابسك للتجارة العامة والمقاولات لتصبح الراعي الذهبي للفعالية وذلك بالتعاون مع مايكروسوفت، في خطوة من شأنها تحفيز العاملين في قطاع النفط والغاز على استخدام أحدث التقنيات.

كان الموضوع الرئيسي ليوم تقنية المعلومات لشركات النفط هذا العام هو إنترنت الأشياء ، حيث تم عرض أحدث الاتجاهات للعاملين في هذا القطاع داخل الكويت وكيف يمكن لتقنية المعلومات توجيه دفة التغيير في المجال ، كما قدم عمر صالح مدير قطاع النفط والغاز لدى مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا جلسة تتعلق بتسريع وتيرة التغيير الرقمي وكيفية الانتفاع من تقنيات مثل إنترنت الأشياء وأدوات التحليل المتقدمة وبرامج زيادة الإنتاجية الحديثة والحوسبة السحابية.

تناولت هذه الجلسة ثلاثة محاور رئيسية تهدف إلى مساعدة كافة الشركات للحصول على أفضل نتيجة من النمو والابتكار والتميز في التشغيل، وكيف يمكن لأنظمة الذكاء الاصطناعي مثل حزمة Azure IoT أن تحقق إنتاجية أعلى للمؤسسات ، وذلك بفضل قدرتها على زيادة مستوى الأتمتة ووجود منصات غنية ومنتجات ذكية وشبكة أكثر ترابطاً تجمع الموظفين والعملاء ببعضهم.

تعليقا على هذا الخبر صرح عمر صالح مدير قطاع النفط والغاز لدى مايكروسوفت الشرق الأوسط وافريقيا قائلا: «يبشر التحول الرقمي في القرن الحادي والعشرين بدفع عجلة الابتكار الصناعي بصورة تختلف تماماً عن السابق ، حيث يمكن للتقنيات الرقمية الحديثة القائمة على البيانات تغيير شكل العمليات وتسريع مستوى المرونة واتخاذ القرارت الصائبة ، لذلك يسرنا أن نرعى هذه الفعالية التي تجمع أشهر العاملين في المجال ضمن منصة الفريدة ، كما أننا حريصين على مشاركة المعرفة المتعلقة بالوصول إلى حلول سوف تساعد في دفع عجلة القطاع إلى الأمام».

وأبرز عمر صالح كيف يمكن للتغيير الرقمي القائم على أنظمة الذكاء الاصطناعي من جذب العملاء وتحفيز الموظفين وتغيير شكل المنتجات بهدف تمكين المؤسسات من تحقيق المزيد.

ذكر استبيان أجرته كلا من Accenture ومايكروسوفت والذي يحمل اسم (2016 Upstream Oil and Gas Digital Trends Survey) أن 80% من شركات النفط والغاز المهتمة بالتنقيب والإنتاج تعتزم رفع مستوى الإنفاق على التقنيات الرقمية بغرض الحصول على مؤسسات أقل تكلفة وأكثر ذكاء.

تعرف الحاضرون في يوم تقنية المعلومات لشركات النفط (K IT day) على حلول ذات أهمية بالغة في تحسين مستوى العمليات وتحقيق مستوى أداء خالي من الحوادث ، كما استعرض باعة البرمجيات المستقلين المتعاونين مع مايكروسوفت Esri وOsiSoft عرضا حيا يتعلق بترقية البيانات إلى نظام معلومات المصنع (PI) ، وقد أبرز العرض عملية تنظيف البيانات وجمعها ونقلها إلى خادم SQL بإستخدام ما يعرف باسم (PI Integrator for Business Analytics) ومن ثم تشريحها بإستخدام تقرير Power BI يعرض بعدة طرق مختلفة على العاملين في القطاع ليحصلوا على رؤى فورية واتخاذ قرارات أكثر ذكاء.

تعليقا على هذا صرح السيد عبدالله مكي نائب الرئيس التنفيذي من مجموعة أرابسك قائلا: «يبرز تعاوننا مع مايكروسوفت إلتزامنا بنشر وتطوير المهارات الفنية في هذا القطاع، ويمثل يوم تقنية المعلومات لشركات النفط فرصة رائعة لنتكاتف وأن نشارك المعرفة بغرض تقديم أحدث المبادرات والتقنيات التي قد تساهم في تحقيق نمو مستدام في قطاع النفط والغاز».

كانت مايكروسوفت ولازالت ملتزمة بتحقيق التقدم التقني في الكويت كما أنها شاركت في عدة مبادرات هامة تهدف لمساعدة حكومة الكويت في تغيير شكل الخدمات التي تقدمها ، ذكر تقرير عن الحوسبة السحابية أجرته Rightscale أن نسبة الاستعانة بحزمة مايكروسوفت أزور التي كانت 20% ارتفعت لتصل إلى 34% في عام 2017، كما توقعت مجلة فوربس أن يصل الدخل السنوي الذي تدره حزمة أزور إلى حوالي 2.3 مليار دولار أميركي ، وتلعب تقنيات مثل حزمة Azure IoT دورا حيويا في قطاع النفط والغاز وتساعد في تقليل التكلفة وجمع البيانات الذكية وكذلك استعراض الإنتاج لغراض الحصول على أفضل أداء يرفع مستوى كفاءة العمليات إجمالا.

أضاف عمر قائلا: «أصبحت التقنية يوما بعد يوم جزءا أساسياً من إجراءات العمل ومن الأدوات المطلوبة لإدارة العمل بشكل أكفأ ، كما أنها تتطور يوما بعد يوم ، إن مشاركتنا في يوم تقنية المعلومات لشركات النفط والمبادرات الأخرى المشابهة يعزز من هدفنا الخاص بدعم الحكومات والمؤسسات في الكويت على تبني أحدث تقنيات الحوسبة السحابية وتسريع جهودهم نحو تحقيق عملية التحول الرقمي».

In this article

مايكروسوفت تعلن عن تحديث المبدعين لويندوز 10

يقدم التحديث خبرات جديدة لأكثر من 500 مليون جهاز ويندوز 10 14 مايو 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة – شاركت شركة مايكروسوفت في مؤتمر Build 2017 المخصص لمطوري...

739 0

يقدم التحديث خبرات جديدة لأكثر من 500 مليون جهاز ويندوز 10

14 مايو 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة – شاركت شركة مايكروسوفت في مؤتمر Build 2017 المخصص لمطوري البرمجيات في سياتل ، التحديثات التي ستطرأ على ويندوز تحت اسم تحديث ويندوز 10 للمبدعين الخريفى (Windows 10 Fall Creators Update) ، يقدم تحديث المبدعين الخريفى الذي سيكون متاحا في وقت لاحق من هذه السنة خبرات جديدة لأكثر من 500 مليون جهاز ويندوز 10، وهذا الأمر يشمل نظام تصميم جديد وخبرات إبداعية سوف يمكن نقلها عبر أي جهاز ويندوز أو iOS أو أندرويد وتطبيقات جديدة ، كما ستضاف إلى متجر ويندوز أدوات جديدة تجعل من ويندوز مكاناً لكافة مطوري البرمجيات وكذلك أجهزة تحكم في الحركة مخصصة للواقع المختلط الذي يقدمه ويندوز لأول مرة على مستوى العالم.

قال تيري ميرسون نائب المدير العام لمجموعة أجهزة ويندوز التابعة لشركة مايكروسوفت: «صممنا ويندوز 10 كي نحفز الشخصية المبدعة داخل كل فرد منا ، لهذا يسرنا أن نرى عملائنا ينتفعون بالسمات الجديدة المتوفرة في تحديث ويندوز 10 للخريف والمخصصة للمبدعين ، والتي ستمكن المطورين من تحقيق خبرات مبتكرة وخلق تصاميم فريدة عبر كافة الأجهزة تلائم مستقبل عالم الحوسبة».

تقديم نظام تصميم جديد على كافة أجهزة ويندوز

سوف يقدم نظام Microsoft Fluent Design خبرات استخدام وتفاعل بديهية ومتناغمة وسريعة الاستجابة وشاملة، ولقد صمم Fluent Design للمطورين كي يساعدهم في استحداث تطبيقات معبرة وجذابة تعمل على نطاق واسع من الأجهزة وطرق الإدخال المختلفة.

خبرات التعامل مع ويندوز تنتقل معك على أجهزة ويندوز وiOS وأندرويد

إن تطبيق Microsoft Graph هو نسيج ذكي يساعد في ربط الناس والمحادثات والمشروعات والمحتوى ببعضهم البعض داخل سحابة مايكروسوفت الحاسوبية ، وهو ما يضمن أن الخبرات تتدفق بسلاسة بين أجهزة ويندوز وiOS وأندرويد ، وتشمل السمات الرئيسية التي تساعد في تحقيق ذلك ما يلي:

  • يسمح الخط الزمني للمستخدمين أن يرجعوا إلى الماضي بفضل خط زمني مرئي يعرض ما فعله المستخدم سابقا وكذلك العودة سريعا إلى الملفات والتطبيقات ومواقع الويب كما لو كان الأمر في التو واللحظة.
  • يمكنك من خلال Cortana أن تكمل العمل حيثما توقفت من أي جهاز ويندوز أو iOS أو أندرويد.
  • أما الحافظة فهي طريقة سريعة وسهلة لنسخ ولصق أي شيء بين الأجهزة المترابطة وذلك عن طريق السماح بالنسخ من سطح المكتب واللصق على الهاتف.
  • كما أن خدمة ملفات OneDrive تحت الطلب تسمح لك بالوصول إلى كافة الملفات الموجودة على السحابة دون الحاجة لتنزيلها واستخدام مساحة تخزين على جهاز بعينه.

Windows Story Remix: طريقة جديدة لتحويل الصور والمقاطع المرئية الخاصة بك

صمم تطبيق Windows Story Remix معتمدا على البنية البرمجية NET ، هذا التطبيق يستعين بالذكاء الاصطناعي والتعلم العميق كي ينظم ويحول الصور والمقاطع المرئية إلى قصص ، كما يستعين أيضاً بتطبيق Microsoft Graph كي يربط المستخدمين بين الأجهزة ، في حين يجمع تطبيق Story Remix الذكريات والصور والمقاطع المرئية سويا كي يصمم قصص مستخدما موسيقى تصويرية ومظهر محدد وحالات انتقال سينمائية الطابع ، كما يمكن أيضا للمستخدمين تصميم واقع مختلط عن طريق إضافة أغراض ثلاثية الأبعاد إلى صورك والمقاطع المرئية الخاصة بك كي تحكي قصص بطريقة جديدة كلياً أو تحويل الصور والمقاطع المرئية إلى لوحة رسم  تمكن المستخدم من الرسم عليها من خلال Windows Ink.

متجر ويندوز يقدم دعم كامل لكل من منصة ويندوز وiOS وأندرويد

يضيف متجر ويندوز تطبيقات إضافية ذات قوة وأداء عالي في وقت لاحق من هذه السنة:

جعل ويندوز مكاناً لكافة مطوري البرمجيات

تسعى مايكروسوفت لجعل كلا من ويندوز وVisual Studio أفضل مكان لكافة مطوري البرمجيات ، وليس فقط بالنسبة لتطبيقات ويندوز، بل أيضا لخبرات استخدام التطبيقات على كافة المنصات البرمجية وكل الأجهزة، وأعلنت اليوم الشركة عن عدة أدوات جديدة لمطوري ويندوز:

  • سوف يطرح كلا من .NET Standard 2.0 for UWP و XAML Standardفي وقت لاحق من هذه السنة بغرض جعل المطورين يحبون التصميم باستخدام الويب أو لغة C++ أو .NET أو من خلال منصة ويندوز العامة لتطرح على ويندوز.
  • يمكن للمطورين بفضل الكود البرمجي الحديث الانتفاع من ويندوز وMicrosoft Graph مستخدمين «Project Rome» المخصص لمنصة ويندوز العامة وأندرويد وiOS أيضا في الوقت الحالي.
  • يمكن للمطورين مستخدمين Xamarin Live Player تصميم واختبار واستعراض أخطاء تطبيقات iPhone من حاسوب ويندوز ، وبفضل هذا كل ما يحتاجه المستخدمين هو Visual Studio وهاتف من نوع iPhone للشروع في تصميم تطبيقات مخصصة منذ البداية لأجهزة iOS.
  • سهلت مايكروسوفت تنصيب Ubuntu عن طريق طرحه في متجر ويندوز ، كما أعلنت مايكروسوفت أنها تتعاون مع SUSE Linux وFedora Linux التي تعمل على نظام ويندوز الفرعي المخصص للينوكس وذلك لتطرحها في متجر مايكروسوفت. والآن ويندوز هو المنصة البرمجية الوحيدة التي يمكنها تشغيل كلا من تطبيقات ويندوز وتطبيقات لينوكس جنبا إلى جنب.

تقديم أجهزة تحكم مخصصة للواقع المختلط الذي تقدمه ويندوز لأول مرة على مستوى العالم

أعلن Cirque du Soleil اليوم عن الكيفية التي يستخدم بها Windows Mixed Reality كي يغير من الطريقة التي يصمم بها العروض ويستحدثها ، وكان يجب عليهم تصميم نسخة افتراضية من المسرح عن طريق عرض Kurios والذي اشتمل على اليد الميكانيكية الضخمة الشهيرة.

سوف يشهد أيضا تحديث ويندوز 10 للخريف المخصص للمبدعين تقديم سحر الواقع المختلط للمستهلكين في كافة أنحاء العالم ، وبسبب الاهتمام الكبير للمجتمع سيتمكن المطورين في كلا من الولايات المتحدة وكندا طلب الشراء مسبقا سواء كان جهاز الرأس المخصص للمطورين الخاص بالواقع المختلط الذي تقدمه ويندوز من إيسر (299 دولار أميركي) أو إتش بي (329 دولار أميركي) من اليوم عبر متجر مايكروسوفت وسيصل إليكم في وقت لاحق من فصل الصيف الحالي.

كشفت مايكروسوفت النقاب أيضاً عن أجهزة تحكم حركية مخصصة للواقع المختلط الذي تقدمه ويندوز دون الحاجة لاستخدام علامات ، حيث تقدم أجهزة التحكم في الحركة إمكانات تعقب حركية دقيقة وسريعة الاستجابة من خلال استخدام المستشعرات الموجودة في جهاز رأس Windows Mixed Reality .

وسوف تبيع إيسر حزمة جهاز رأس Windows Mixed Reality وأجهزة التحكم الحركية بسعر 399 دولار أميركي أثناء موسم العطلات الحالي.

In this article

نقلت صحيفة فاينانشال تايمز عن كوك قوله إن التسريبات المبكرة، التي انتشرت بشأن خصائص وإمكانيات أجهزة آيفون الجديدة أدت إلى ما وصفه بتعليق عمليات الشراء بالنسبة للأجهزة الحالية.

وقال إن المستهلكين فضلوا الانتظار وعدم شراء الأجهزة الحالية، من أجل التمتع بالخصائص الجديدة في آيفون 8.

وأعلنت أبل، الثلاثاء، انخفاضا مفاجئا في مبيعاتها من هواتف آيفون في الربع الثاني من السنة المالية، وهو ما دفع سهمها للتراجع 2.1 في المئة إلى 144.37 دولار في التعاملات اللاحقة على الإغلاق.

ونقلت رويترز عن شركة أبل أنها باعت 50.76 مليون هاتف آيفون في الأشهر الثلاثة حتى أول أبريل انخفاضا من 51.19 مليون هاتف قبل عام.

وكان محللون قد توقعوا في المتوسط مبيعات من هاتف آيفون قدرها 52.27 مليون.

وعلى الرغم من هذا الانخفاض في مبيعات الوحدة فإن إيرادات آيفون ارتفعت 1.2 في المئة في الربع الثاني مدعومة بارتفاع متوسط سعر البيع.

وزاد صافي دخل الشركة في الربع الثاني من السنة المالية إلى 11.03 مليار دولار أو 2.10 دولار للسهم مقارنة مع 10.52 ملياردولار أو 1.90 دولار للسهم قبل عام.

وارتفعت الإيرادات 4.6 في المئة إلى 52.90 مليار دولار مقارنة مع متوسط تقديرات المحللين البالغ 53.02 مليار دولار.

In this article

A primary glimpse at Java 9: Early get right of entry to launch of JDK9 on OpenJDK

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

57 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

Newbie: Are you caught in programming? Right here’s what you must and…

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

59 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

مارك زوكربيرج يكشف عن أهم إبتكارات فيسبوك 2017

انطلقت فعاليات مؤتمر فيسبوك F8 للمطورين في يوم الثلاثاء لعام 2017م، الذي يعد الحدث السنوي الأبرز لفيسبوك، حيث يجتمع المطورون والشركات معًا لاستكشاف جديد وخطط الشركة المستقبلية. و...

83 0

انطلقت فعاليات مؤتمر فيسبوك F8 للمطورين في يوم الثلاثاء لعام 2017م، الذي يعد الحدث السنوي الأبرز لفيسبوك، حيث يجتمع المطورون والشركات معًا لاستكشاف جديد وخطط الشركة المستقبلية.
و بحسب فيسبوك، التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، في منشور على مدونتها إن هذه الفعالية التي أقيمت في مركز مؤتمرات ماكنيري في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا حضرها أكثر من 4000 شخص، كما شاهد الملايين الكلمة الرئيسية مباشرة عبر خدمة البث المباشر فيس بوك لايف.

In this article

Join the Conversation (0)

OneNote for iOS and Mac helps you to connect files

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

47 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

مساعد جوجل الصوتي Home يستطيع التعرف على صوتك بسهولة

كانت الشركة قد كشفت عن الجهاز لأول مرة خلال مؤتمرها للمطورين I/O المنعقد في شهر مايو/ايار الماضي، إلا انها لم توضح وقد إذن الثمن المتوقع للجهاز أو موعد...

83 0
In this article

Join the Conversation (0)

Audio excursion App Detour Steers You far from the standard vacationer Traps

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

80 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

Carrie Underwood: First have a look at baby Bump for the duration of live live performance

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

58 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

Taylor quick’s elegant Separates In Germany – store Them right here

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

51 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)

Kim Kardashian suggests Off Deep Cleavage In Plunging pinnacle & Mini

I think your best bet would be to start or join a startup. That's been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word "startup"...

51 0

If you wanted to get rich, how would you do it? I think your best bet would be to start or join a startup. That’s been a reliable way to get rich for hundreds of years. The word “startup” dates from the 1960s, but what happens in one is very similar to the venture-backed trading voyages of the Middle Ages.

Startups usually involve technology, so much so that the phrase “high-tech startup” is almost redundant. A startup is a small company that takes on a hard technical problem.

Lots of people get rich knowing nothing more than that. You don’t have to know physics to be a good pitcher. But I think it could give you an edge to understand the underlying principles. Why do startups have to be small? Will a startup inevitably stop being a startup as it grows larger? And why do they so often work on developing new technology? Why are there so many startups selling new drugs or computer software, and none selling corn oil or laundry detergent?

The Proposition

Economically, you can think of a startup as a way to compress your whole working life into a few years. Instead of working at a low intensity for forty years, you work as hard as you possibly can for four. This pays especially well in technology, where you earn a premium for working fast.

Here is a brief sketch of the economic proposition. If you’re a good hacker in your mid twenties, you can get a job paying about $80,000 per year. So on average such a hacker must be able to do at least $80,000 worth of work per year for the company just to break even. You could probably work twice as many hours as a corporate employee, and if you focus you can probably get three times as much done in an hour. [1] You should get another multiple of two, at least, by eliminating the drag of the pointy-haired middle manager who would be your boss in a big company. Then there is one more multiple: how much smarter are you than your job description expects you to be? Suppose another multiple of three. Combine all these multipliers, and I’m claiming you could be 36 times more productive than you’re expected to be in a random corporate job. [2] If a fairly good hacker is worth $80,000 a year at a big company, then a smart hacker working very hard without any corporate bullshit to slow him down should be able to do work worth about $3 million a year.

In this article

Join the Conversation (0)